تلقى محبي الشيخ السعودي محمد العريفي في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي والدول الإسلامية، بعد ظهر اليوم الخميس الثالث عشر من يناير، نبأ محزن بوفاة والد الشيخ في أحد أكبر مستشفيات العاصمة السعودية الرياض بعد معاناة طويلة مع المرض، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة ودفنه بعد صلاة عصر اليوم ودفنه في مقابر عرقة بالرياض.

سبب وفاة والد الشيخ العريفي

وأعلنت وسائل إعلام سعودية رسمية، أن واجب العزاء وصلاة الجنازة للشيخ عبد الرحمن العريفي والد الشيخ محمد العريفي ستقام بعد عصر اليوم في جامع الملك خالد الواقع بحي أم حمام، وسيواري جثمانه الثري في مقبرة العائلة في عرقة بالرياض.

وفاة والد محمد العريفي
محمد العريفي

 

ولم تذكر حتى اللحظة أي مصادر السبب الرسمي لوفاة والد الشيخ محمد العريفي، ولكنه كان يعاني من تراجع حالته الصحية في الفترة الأخيرة، والذي استدعى نقله إلى مستشفى بالرياض لتقلى العلاج، ونفت العائلة أكثر من مرة ما تردد عن إصابة والد الشيخ بالفيروس التاجي وأكدت أن سبب الوفاة تعرضه لوعكة صحية.

من هو الشيخ محمد العريفي

يعد الشيخ محمد العريفي من أشهر الدعاة الإسلاميين في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي، وذاع صيته في مصر بعد خطبته الشهيرة في جامع عمرو بن العاص، وولد في الخامس عشر من شهر يوليو عام 1970 في العاصمة السعودية الرياض، ويصل عمره 49 عاما وقدم الكثير من الخطب والكتب الشرعية والتوعية بالإضافة إلى أنه يعمل استاذا مساعدا بكلية المعلمين في جامعة الملك سعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *