شدد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام، على أهمية العمل الجماعي المشترك والاخلاص للفكرة لتحقيق الانجازات والوصول إلى النجاح المنشود .

جاء ذلك خلال الحفل التكريمي الذي نظمه مركز الشارقة الاعلامي أمس الأول لمختلف الجهات الحكومية واللجان التنظيمية ووسائل الاعلام وعدد من ممثلي القطاعات الخاصة المشاركة في منتدى الاتصال الحكومي الأول الذي اختتم فعالياته مؤخراً في الشارقة .

وحضر حفل التكريم الذي اقيم على مسرح القصباء، أحمد فاضل شمس الدين القنصل الماليزي في دبي والسفير علي الزرعوني مدير مكتب وزارة الخارجية في الشارقة وسلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي في الشارقة وعدد من كبار المسؤولين في الإمارة .

وقال الشيخ سلطان بن أحمد ان النتائج الايجابية التي خرج بها منتدى الاتصال الحكومي وكان لها صدى عالمي واسع، جاءت نتيجة الدعم الذي حظي به المنتدى من أعلى المستويات في حكومة الشارقة، وللعمل الجماعي المشترك الذي تضافرت فيه مختلف الجهود وعملت بروح الفريق الواحد وواصلت الليل بالنهار ليكون المنتدى مثالاً يحتذى .

ولفت إلى ردود الافعال الايجابية لكبار الشخصيات العربية والعالمية، التي عبروا عنها خلال مقالات لهم تشيد بأهمية مواضيع المنتدى ونقاشاته الذي قدم طروحات لم يتم التطرق اليها سابقاً وتثني على التطورات الفكرية والحضارية لإمارة الشارقة .

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد أن النجاح الواسع والإنجازات الكبيرة لا تأتي بالتمنيات والأقوال وإنما تحتاج إلى العمل الدؤوب والمثابرة ساعات طويلة مشيراً إلى تضافر مختلف الجهود خلال منتدى الاتصال الحكومي الأول للوصول إلى ما تم تحقيقه من إنجاز عملي وإعلامي لإمارة الشارقة .

واستعرض رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام انجازات مركز الشارقة الإعلامي الذي تمكن وبعمره الفتي من التواصل بشكل فعال ومؤثر مع جميع الدوائر الحكومية في الشارقة التي ابدت تعاوناً كبيراً ومهماً في سبيل تحقيق العمل المشترك لافتاً إلى أن المركز تمكن من نقش اسمه وعمله في صفحة الإعلام المحلي والعربي والعالمي ما مكنه من استقطاب أسماء لامعة في سماء الإعلام العربي والغربي .

وتوجه الشيخ سلطان بن أحمد بالشكر لكل من ساهم بمنتدى الاتصال الحكومي الأول فرداً فرداً من شركاء ومنظمين ومتطوعين مؤكدا رغبة مركز الشارقة الاعلامي لتكرار هذا العمل المشترك المميز في النسخة الثانية في العام القادم .

وجرى خلال الحفل توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية على مختلف الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المنتدى واللجان التنظيمية ووسائل الاعلام وكل من ساهم في منتدى الاتصال الحكومي الأول .

وأكد عمر زمزم رئيس لجنة العمليات حرص اللجان المنظمة منذ بدء الاستعدادات لمنتدى الاتصال الحكومي الاول على الخروج بالحدث بأبهى صورة مما ادى إلى نجاح المنتدى الذي يعد التجربة الأولى من نوعها عربياً لما تناوله من مواضيع هامة ومن شارك به من كبار الشخصيات السياسية والاعلامية العربية والعالمية .

وأبدى في كلمته التي ألقاها بالنيابة عن اللجان المنظمة للمنتدى استعداد جميع اللجان التنظيمية للمنتدى للعمل المتواصل وتقديم كل ما من شأنه خدمة أهداف منتدى الاتصال الحكومي الذي يعكس الصورة الايجابية للرقي الفكري والثقافي في إمارة الشارقة .

وقدم زمزم شكر اللجان التنظيمية للشيخ سلطان بن أحمد رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام ولأسامة سمرة مدير مركز الشارقة الاعلامي لإتاحة المنتدى الفرصة التي يمكن خلالها إظهار قدرات وكفاءات مواطني دولة الامارات العربية المتحدة على الإدارة والتميز في تنظيم الفعاليات المحلية والعالمية بشتى المجالات .

وجرى خلال الحفل الذي أقيمت في نهايته مأدبة عشاء عرض فيلم تسجيلي استعرض تجهيزات منتدى الاتصال الحكومي الأول وما رافقه من أحداث وصولاً إلى افتتاحه وحلقات النقاش التي دارت خلاله والحفل الختامي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *