يقدم بنك المعرفة المصري، الكثير من الخدمات المفيدة إلى الطلاب في مرحلة التعليم، حيث يحتوى على كم هائل من المعلومات والمصادر المعرفية المتنوعة باللغة العربية واللغة الإنجليزية، وهو مخصص إلى الطلاب والمعلمين والباحثين، ويتطلب الحصول على خدماته ضرورة تسجيل الدخول وإنشاء حساب عليه، ويقدم البيانات بشكل مجاني بدون أي رسوم، ويستفيد منه الطلاب بوجود نماذج وشرح معلوماتي لكافة المواد المقرر عليهم.

بنك المعرفة المصري الصف الثالث الاعدادي

يتيح بنك المعرفة المصري العديد من الخدمات للطلاب في الصف الثالث الإعدادي، حيث يستفيد الطالب بعد تسجيل الدخول من خلال الاطلاع على المصادر المعرفية سواء كانت محلية أو عالمية، من خلال البوابات الرئيسية التي تخص الطلاب والباحثين والمعلمين، ويمتاز بنك المعرفة بسهولة البحث والوصول إلى المعلومات بطرق بسيطة سواء كانت بطريقة مسموعة أو مرئية أو مقروءة، من خلال مصادر موثوقة، حيث يعد بنك المعرفة من أكبر وأشمل بنوك المعرفة في العالم وفقا لما أعلن عنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كما يمتاز بنك المعرفة بتنوع المصادر الموجودة، حيث يحتوي على عدد كبير من المصادر في مختلف المواد والتخصصات بالإضافة إلى وجود الدورات التدريبية ويمنح شهادة إلكتروني من خلال الحساب الشخصي الذي يسجل لمرة واحدة عن طريق الرقم القومي المكون من 14 رقم.

وزارة التعليم
بنك المعرفة

 

ويخص بنك المعرفة المصري اهتماما كبيرا لطلاب الشهادة الإعدادية حيث يوفر لها نماذج لشرح الدروس والموضوعات بالإضافة إلى توفير نماذج امتحانات لكل المواد وشرح المواد العلمية بكافة الطرق.

خطوات تسجيل دخول بنك المعرفة المصري

يمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي، وجميع الطلاب، تسجيل الدخول وتفعيل حساب بنك المعرفة المصري والاستفادة من الخدمات المقدمة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى موقع بنك المعرفة المصري.
  • تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور في حالة وجود حساب، ويتم الضغط على كلمة إنشاء حساب في حال التسجيل لأول مرة.
  • إدخال البيانات المطلوبة وهي الرقم القومي والاسم والبريد الإلكتروني.
  • تعيين كلمة سر واسم المستخدم بعد استقبال رسالة تحقيق شخصي ترسل من خلال البريد الإلكتروني.
  • الضغط على أيقونة الحفظ ليتم تسجيل الدخول على بنك المعرفة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *