أعلنت المرور السعودية عن إطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية عبر منصة “أبشر”، من خلال المنصة، يمكن لأصحاب المركبات المشاركة في المزاد وشراء لوحات الأرقام إلكترونيا، من خلال هذه المنصة ،يمكن لأصحاب المركبات المشاركة في المزاد وشراء لوحات الأرقام.

كما أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إطلاقها خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية عبر منصة أبشر، يتيح هذا المزاد لأصحاب المركبات المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونياً.

وأضاف : “منصة أبشر تتيح للمستخدمين المشاركة في المزاد وشراء اللوحات إلكترونياً من جميع أنحاء المملكة دون الحاجة لزيارة مقر الإدارة العامة للمرور”، موضحاً آلية الدخول في مزاد اللوحات الإلكترونية.

ابشر
المرور السعودي

 

ستطلق دائرة النقل، يوم الأربعاء الموافق 26/4/1443 هـ ،خدمة تسجيل اللوحات على منصة أبشر، لتسهيل تسجيل لوحات مركباتهم بأرقام وأحرف مميزة (نقل خاص ،نقل خاص ،دراجة نارية)/ كما أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إجراء مزاد اللوحات المميزة إلكترونياً عبر منصة (أبشر للأفراد).

وتتم عملية تسليم اللوحات على النحو التالي: – تحويل اللوحات للناقل البريدي عن طريق العنوان الوطني، وأعلنت الوزارة أنها ستصدر لوحات تحمل رقمًا وحرفًا فريدًا ، بحسب مدير عام وزارة الداخلية ويمكن حجز اللوحات من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • الدخول علي منصة أبشر أفراد.
  • أختيار خدماتي، ومن ثم اختيار خدمات المرور.
  • اختر خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.
  • اختر نوع اللوحة المراد حجزها.
  • سوف تظهر كافة اللوحات المطروحة والمخصصة للمزايدة عليها، وحجزها إلكترونيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *