تعاقد النادى الأهلى السعودي، مع البرازيلي كارلوس إدواردو مهاجم نادى شباب الأهلى الإماراتى في صفقة “انتقال حر”، بعدما قام بفسخ تعاقده مع الفريق الإماراتي بالتراضي، حيث تعد الصفقة مهمة للغاية لفريق الأهلي في ظل تراجع مستويات الفريق الفنية هذا الموسم، لذا يحتاج الأمر لعدد من اللاعبين لرفع مستوى أداء الفريق.

الإعلان عن صفقة إدواردو في الأهلي

وعرض النادي صفقة اللاعب من خلال فيديو عبر صفحته الرسمية “تويتر”، حيث تعد تلك الصفقة هي الثالثة للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد إعلان التعاقد مع اللاعبين فرانك كوم وأيمن يحيى.

إدواردو في الأهلي
إدواردو في الأهلي

ووجه نادى شباب الأهلي الإماراتي الشكر للبرازيلى أدواردو على الأداء والجهود التي قدمها خلال الفترة الأخيرة، وسط اتفاق على إنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين.

مشوار إدواردو مع الهلال

وارتدى كارلوس إدواردو قميص نادي الهلال في الفترة بين 2015 و2020، حيث فاز مع الزعيم بالدوري السعودي 3 مرات، وفاز بكأس الملك وكأس ولي العهد مرة واحدة، كما حقق كأس السوبر السعودي مرتين، بالإضافة إلى الفوز بدوري أبطال آسيا 2019.

إدواردو في الأهلي
إدواردو في الأهلي

تفاصيل عقد إدواردو في الأهلي

ويمتد عقد كارلوس إدواردو مع النادي الأهلي السعودي لموسم ونصف، على أن يتم دفع راتب للاعب كارلوس إدواردو يبلغ نحو 3.5 مليون دولار عن مدة العقد كاملة.

ولم تستمر رحلة أدواردو بعيدًا عن الدوري السعودي حيث أنهى تجربته مع شباب الأهلي دبي الإماراتي خلال أقل من عامين، لكنه عاد إلى البطولة من خلال فريق جديد وهو الأهلي السعودي.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من خلال الفوز في 3 مباريات فقط وكذلك التعادل في 7 مواجهات، كما تعرض للخسارة في 6 مواجهات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *