سعر الدولار مقابل الكرون السويدي، من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين من أجل التعرف على سعر الدولار مقابل الكرون السويدي، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي، وهي العملة المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية تراجعًا مقابل الكرونة السويدية، حيث تراجع سعر الدولار في السوق اليوم الخميس 13 يناير 2022.

 سعر الدولار مقابل الكرون السويدي

وازداد البحث عن سعر الدولار مقابل الكرون السويدي في السوق العالمي، بعد حالة التراجع التي شهدها سوق العملات النقدية، حيث سجل سعر الدولار مقابل الكرون السويدي، انخفاصًا بقيمة تصل 0.0265 نقطة أى بنسبة بنسبة -0.30%، وذلك خلال جلسة تداول الدولار مقابل الكرون السويدي وسعر صرف العملات اليوم الخميس 13 يناير.

الدولار مقابل الكرون

بكام سعر الدولار مقابل الكرون السويدي

وسجل سعر الدولار مقابل الكرون السويدي اليوم الخميس 13 يناير نحو 8.9232 كرونة سويدية، مقارنة بسعر الدولار مقابل الكرون السويدي في السابق إلى 8.9497 كرونة سويدية.

أسعار العملات الأجنبية أمام الدولار

واليوم الخميس شهدت أسعار العملة الأوروبية الموحدة اليورو عند 1.14 مقابل الدولار، استقرارًا وذلك خلال التعاملات اليومية في حين أن العملة العملة اليابانية “الين” سجلت نحو عند 0.0087 بحلول الساعة 11:16 صباحًا طبقًا للمعلومات الصادرة عن وكالة رويترز.

في حين أن سعر الجنيه الاسترليني سجل 1.36أمام الدولار وذلك في التعاملات الصباحية، وشهدت أسعار الدولار الأسترالي استقرارًا خلال التعاملات الصباحية، في حين أن سعر الدولار هونج كونج سجل نحو 7.79  في التعاملات الصباحية.