تواصل مجموعة قنوات SSC السعودية، نقل أبرز الأحداث الرياضية التي تقام في الإطار السعودي أو الآسيوي، والتي كان آخرها الإعلان عن بث مباراة مباراة برشلونة وريال مدريد في إطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2022، والتي تقام مساء اليوم الأربعاء في العاصمة الرياض، وهو ما يتطلب معرفة تردد قنوات SSC.

وأعلنت مجموعة قنوات SSC بث المباراة بشكل حصري من خلال تقنيتين إحداهما بالمجان وهي تقنية SD، وأخرى بمقابل مالي عبر تقنية HD التي تتطلب الاشتراك في باقة SSC وامتلاك جهاز GOBX، حيث يمكن للمشاهدين مشاهدة القناة بعد التعرف على تردد قنوات SSC.

البطولات التي تنقلها قنوات SSC السعودية

وتعد أبرز البطولات التي تنقلها مجموعة قنوات SSC السعودية هي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس السوبر السعودي، وكأس الملك، وكأس العالم للاندية الإمارات 2021، ودوري أبطال آسيا، وكأس الاتحاد الآسيوي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2022، والتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، وفورمولا، وكأس السوبر الأسباني.

قنوات SSC السعودية المفتوحة والمشفرة

وتتكون مجموعة قنوات SSC السعودية من 11 قناة فضائية متوفرة على باقة Gobx، القنوات المشفرة فيها “SSC1 HD وSSC2 HD وSSC3 HD وSSC 4 HD وSSC 5 HD وSSC 6 HD وSSC 7 HD”، وأما القنوات المفتوحة فهي “SSC1 SD وSSC 5 SD وSSC 6 SD وSSC 7 SD”.

تردد قنوات SSC
تردد قنوات SSC

تردد قنوات SSC على عرب سات

التردد: 12418

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قنوات SSC على النايل سات

التردد: 12523

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *