السعودية

تحديد قيمة وشروط صكوك مصرف الراجحي للشريحة الأولى

صكوك الراجحي، من الأمور التي تهم قطاع عريض من المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل التعرف على موعد طرح صكوك عبر مصرف الراجحي، وتحديد قيمة وشروط طرح الصكوك ليعلن مصرف الراجحي عن بدء طرح صكوك من الشريحة الأولى مقومة بالريال السعودي.

تحديد قيمة وشروط طرح صكوك مصرف الراجحي

وأوضح مصرف الراجحي أن عملية تحديد قيمة وشروط طرح صكوك الراجحي تتم وفقًا على ظروف السوق، وكشف مصرف الراجحي عن موعد طرح الصكوك ليكون من الفترة من 3 يناير حتى 26 يناير 2022، وقرر مصرف الراجحي تعيين شركة الراجحي المالية مدير الاكتتاب ومدير لسجل الاكتتاب.

مصرف الراجحي يحدد الفئة المستهدفة للصكوك

وكشف مصرف الراجحي عن الفئة المستهدفة من إصدار الصكوك وهم كل من المستشمرين، المؤسسين والمؤهلين طبقًا لقواعد طرح الأوراق المالية، مع الالتزامات المستمرة الصادرة من قبل هيئة السوق المالية.

صكوك مصرف الراجحي

وحدد مصرف الراجحي الحد الأدنى للاكتتاب مليون ريال، على أن يحدد سعر طرح الصك الواحد، على أن يتم احتساب صكوك مصرف الراجحي حسب ظروف السوق، على أن تبلغ قيمته الاسمية مليون ريال، ولا يوجد تاريخ استحقاق.

هل يجوز لمصرف الراجحي استرداد الصكوك

وأوضح مصرف الراجحي أنه يجوز استرداد الصكوك في عدة حالات معينة، كما هو متواجد في مستند الطرح الخاص بالصكوك، وفي وقت سابق له أعلن مصرف الراجحي عزمه إصدار صكوك من الشريحة الأولى مقوّمة بالريال السعودي، على أن يتم الطرح الخاص داخل السعودية من أجل دعم قاعدة رأس المال.

 

السابق
استعلام عن التأمينات برقم الهوية والسجل المدني 1443.. رابط التأمينات الاجتماعية
التالي
تحليل pcr سلبي شرط للقادمين إلى السعودية لأداء العمرة 2022