يشهد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فعاليات اليوم الثانى من منتدى شباب العالم فى نسخته الرابعة، حيث وصل صباح اليوم الثلاثاء إلى مركز المؤتمرات بشرم الشيخ لمتابعة فعاليات اليوم الثاني من المنتدى الذي يستمر خلال الفترة من 10 إلى 13 من شهر يناير الجاري.

انطلاق فعاليات مؤتمر الشباب

وانطلقت فعاليات مؤتمر الشباب، أمس الاثنين، بعدما تسببت جائحة “كورونا” في عدم إقامته العام الماضي، حيث يهدف المنتدى إلى فتح آفاق الحوار من جديد بين شباب مصر والعالم.

منتدى الشباب
منتدى الشباب

وجاءت تلك النسخة في إطار التأكيد على قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة “كورونا”.

وقامت مؤسسات المجتمع المدني المشاركة فى الورشة التي تم تنظيمها حول المبادرة الرئاسية وذلك ضمن فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.

فعاليات منتدى شباب العالم
فعاليات منتدى شباب العالم

إجراءات أمنية لتأمين منتدى الشباب بشرم الشيخ

وتشهد مدينة شرم الشيخ حالة استنفار أمني لتأمين المنتدى الذي يشارك فيه 2000 شاب من نحو 196 دولة حول العالم، حيث تواجد رجال الأمن في كافة شوارع المدينة بشكل مكثف خلال الأيام الماضية، كما استخدام أحد التقنيات التكنولوجية في مجال التعقيم والتطهير الطبي داخل قاعة المؤتمرات الكبرى للحماية من انتشار فيروس “كورونا”.

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

وجرى وضع الإرشادات الطبية والتقنيات المبتكرة دولية وإجراء عمليات التطهير والتعقيم بشكل مستمر عن طريق الموجات فوق البنفسجية بالإضافة إلى استخدام الروبوتات التفاعلية لقياس درجات الحرارة وتوزيع المطهرات والأقنعة اللازمة على المشاركين في المنتدى، لمنع ظهور أي حالات للإصابة بفيروس “كورونا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *