أشعل موسم الرياض المنافسية وكسر روتين الحياة من خلال تنوع فعاليات وزيادة أعداد المشاركين فيه من أجل الحصول على المتعة والنزاهة، حيث بلغ إجمالي المشاركين في موسم الرياض نحو 9 ملايين زائر من داخل المملكة وخارجها.

إجمالي المشاركين في موسم الرياض

ويواصل موسم الرياض فعالية واستحداث العديد من الفعاليات والأهداف، من أجل تنمية الشخصية والمحافظة على صحة الفدر في كل المجالات، سواء كانت الاجتماعية أو النفسية، على أن يتم مد الزوار بالخبرات اللازمة من خلال حزمة الأنشطة والفعاليات التي تحاكي شغف الجمهور واهتماماتهم المتعددة.

تنوع فعاليات موسم الرياض

وشهد موسم الرياض العديد من الأحداث والفعاليات الهامة ما بين الأنشطة البسيطة، مثل المشي بجوار المتاجر العالمية والمقاهي، ثم الاستماع إلى الموسيقي في جوء يغلبه الاستمتاع بالحياة،  كما يمكن ممارسة أنشطة أخرى يغلب عليها روح المغامرة، والقتال والتحديات.

موسم الرياض

 

وهناك العديد من البرامج الخاصة في موسم الرياض، سواء كانت هذه الأماكن مفتوحة أو مغلقة أو الفعاليات الرياضية متنوعة والتي تساهم في رفع الأعباء عن المواطنين، تحسين الصحة الجسدية والنفسية للزوار.

7500 فعالية في موسم الرياض

وهناك العديد من الفعاليات التي تنطلق في موسم الرياض، ويصل إجمالي نحو7500 فعالية، على أن تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، وتنظيم العديد من المسارح، العربية والعالمية والمباريات والتجارب التفاعلية وتنظيم العديد من الأمور التي تلبي طموحات الشباب.