وافقت لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة السعودي على تسجيل اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله ضمن صفوف نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما حصل النادي على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة في البلاد بعد سداد كافة الالتزامات المالية الخاصة به والتي تم الإعلان عنها مؤخرًا، وهو ما سيسمح للنادي بتسجيل اللاعبين المنضمين حديثًا.

عبدالرزاق حمدالله في الاتحاد

وأعلن نادي اتحاد جدة مؤخرًا ضم اللاعب عبدالرزاق حمدالله لمدة عام ونصف تبدأ من يناير المقبل على أن تنتهي مع نهاية الموسم المقبل، وذلك في صفقة انتقال حر، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد أو قيمته المالية.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

ضجة بسبب عبدالرزاق حمدالله

وتسبب خبر انتقال عبدالرزاق حمدالله في إحداث ضجة كبيرة بالوسط الرياضي السعودي، نظرًا لتحول وجهته في صفقة انتقال حر من نادي النصر إلى نادي الاتحاد، حيث يهدف تمسك الاتحاد بالتعاقد مع المهاجم المغربي لتقوية خط الهجوم وزيادة فعاليته خلال الفترة المقبلة في ظل منافسته على بطولة الدوري السعودي.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

انتهاء علاقة النصر مع عبدالرزاق حمدالله

وانتهت العلاقة بين النصر وعبدالرزاق حمدالله بعدما أكد النادي إنهاء علاقته التعاقدية مع اللاعب المغربي، بسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على أن يحتفظ النادي بجميع الحقوق المالية والقانونية المُترتبة على هذا الأمر أمام الجهات القضائية المُختصة.

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

ويحتل فريق الاتحاد صدارة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، يلاحقه الشباب بـ32 نقطة، والنصر صاحب الـ 29 نقطة، وضمك 26 نقطة، والهلال 24 نقطة، والرائد 21 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *