كشف التشخيص المبدئي لإصابة لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري أكرم توفيق، عن حجم إصابة اللاعب خلال مباراة نيجيريا أمس الثلاثاء ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، والمدة المتوقعة لغيابه عن الملاعب من أجل تلقي العلاج اللازم للتعافي من تلك الإصابة، وسط تخوفات من الجهاز الفني للنادي الأهلي من إمكانية زيادة فترة غياب اللاعب.

إصابة أكرم توفيق

وتعرض اللاعب أكرم توفيق إلى إصابة قوية في الدقيقة الخامسة من عمر لقاء منتخب مصر ونيجيريا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كاس أمم أفريقيا.

إصابة أكرم توفيق
إصابة أكرم توفيق

الجهاز الطبي يكشف حجم إصابة أكرم توفيق

وأكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن الإصابة المبدئية للاعب أكرم توفيق هي كدمة في الرباط الخارجي للركبة نتج عنها تورم، مشددًا على أن اللاعب يخضع حاليًا لفحوصات وأشعة لتحديد مدة غيابه عن الملاعب والبرنامج التأهيلي.

نقل أكرم توفيق للمستشفى

وجرى نقل اللاعب أكرم توفيق إلى أحد مستشفيات الكاميرون بعد المباراة من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة، من أجل التعامل معها بشكل صحيح طبيًا.

إصابة أكرم توفيق
إصابة أكرم توفيق

 

في السياق نفسه، قال عدد من الإعلاميين البارزين في مصر وبينهم نجم الاهلي السابق أحمد شوبير، والإعلامي مدحت شلبي، إن إصابة أكرم توفيق هي قطع في الرباط الصليبي ما يعني غيابه عن الملاعب مدة لا تقل عن 8 شهور، بما يعني انتهاء موسمه الكروي مع الأهلي المصري ومنتخب بلاده.

إصابة أكرم توفيق
إصابة أكرم توفيق

 

لكن مصادر أكدت أن إصابة اللاعب أكرم توفيق عبارة عن قطع في الرباط الجانبي للأركبة كونها بعيدة عن الرباط الصليبي، كما ترددت أقاويل أخرى بأن الإصابة عبارة عن جذع في الرباط الداخلي للركبة.

وهزم منتخب نيجيريا، نظيره المصري بهدف دون رد في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 التي تقام في دولة الكاميرون خلال الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *